تعرف على أزمات مباريات الزمالك والمصري  في وجود العميد

مرتضي منصور وحسام حسن
مرتضي منصور وحسام حسن

تشهد مباريات الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي الكثير من الازمات  ونوعًا من الإثارة والمتعة لما تشهده من احداث كروية وغيرها سواء داخل المستطيل الأخضر او خارجه، ومن المقرر ان تشهد المباراة المقبلة للفريقين تحدي من نوع خاص مما يعمل على التحفيز لأبناء ميت عقبة وبورسعيد لتقديم عرض قوي خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية توتر شديد فى العلاقات بين الناديين.

وتستعرض" بوابة أخبار اليوم" أزمات مباريات الزمالك أمام المصري  البورسعيدي  خاصة مع حسام حسن حيث تحاصر الأزمات قمة الزمالك والمصري بسبب اشتعال الأجواء بين الطرفين قبل موقعة اليوم وتهدد بوجود أحداث ساخنة في برج العرب.

حادثة رفع الفانلة الحمراء

في مباراة الدور الأول، لوح حسام حسن المدير الفني للمصري بقميص أحمر لجمهور الزمالك وهو الأمر الذي أشعل غضب جماهير النادي الأبيض من العميد وتسبب هذا الفعل في تصدع العلاقة بين حسام حسن وجماهير الزمالك بسبب إعلان ميوله للقلعة الحمراء.

تهكم العميد علي الزمالك

بعد خسارة المصري للسوبر أمام الأهلي بهدف دون رد، خرج حسام حسن المدير الفني للمصري بتصريح بأنه لم يخسر بالثلاثة مثل الزمالك أمام الأهلي في إشارة للزمالك الذي خسر من الأهلي في لقاء القمة الأخير بثلاثة أهداف نظيفة وهو التصريح الذي أثار غضب جمهور القلعة البيضاء وإدارة النادي الأبيض.
 
خناقة مرتضى منصور مع التوأم  

دخل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في حرب تصريحات متبادلة خلال الفترة الأخيرة مع التوأم حسام وإبراهيم حسن وحدث تراشق بالالفاظ وهجوم متبادل بين التوأم حسام وإبراهيم حسن ومرتضي منصور في اشتعال الأجواء بين الفريقين قبل مباراتهما بالدوري وهو ما جعل رئيس النادي الأبيض يتخذ قرارا بفرض عقوبات مالية على أي لاعب يصافح التوأم قبل مباراة اليوم وستجعل الأمور المحيطة باللقاء أكثر إثارة وتوتر.

أزمة الملعب وعدد الجمهور

طلب مسئولو نادي الزمالك نقل مباراتهم أمام المصري لتقام علي استادي القاهرة أو الإسكندرية بدلا من لعبها علي استاد برج العرب وهو ما رحب به مسئولي النادي البورسعيدي وأكدوا استعدادهم لخوض اللقاء في أي مكان حتي لو في ميت عقبة موطن القلعة البيضاء قبل أن يرفض الأمن لتقام المباراة في برج العرب وحذرت إدارة المصري من وجود أعداد زائدة في المدرجات وهددت بالانسحاب من المباراة حال زيادة عدد جماهير الزمالك عن 15 فردا وهو ما يجعل مباراة اليوم على صفيح ساخن .

أزمة  حسام حسن وطارق يحيي 

أثارت إشارة حسام حسن نحو طارق يحيي خلال مباراة فريقه أمام بتروجت غضب الزملكاوية باعتبار أن طارق يحيي ينتمي للقلعة البيضاء بعدما لوح بإشارة غير أخلاقية بذراعه وهو ما تراه الجماهير البيضاء إهانة لأحد رموزهم حيث كان العميد حسام حسن قد دخل في مشادة قوية مع الجهاز الفني للزمالك خلال مباراة الفريقين بالدور الأول والتي فاز فيها الفريق الأبيض، خاصة مع طارق يحيي المدرب العام للزمالك حينها وما ترتب عليه من تراشق في الألفاظ من الجانبين.

يلتقي  اليوم الاربعاء في الثامنة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المصري خلال المباراة التي تجمع بينهما على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.